متوسطة الحسن البصري التعليمية


متوسطة الحسن البصري
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عاجل :: ايقاف عبدالغني 8 مباريات لبصقه على لاعب الاتحاد محمد امين ....
الخميس يناير 28, 2010 4:00 am من طرف >>$al-awak<<

» مشجعان يقتحمان الحزم والهلال
الثلاثاء يناير 26, 2010 3:40 am من طرف ابو حميد

» مسجات عن الاختبارات
الإثنين يناير 25, 2010 8:41 am من طرف ابو حميد

» اقتراح اتمنى يتحقق ... مهم جدا .. مع ملاحظه بسيطه ...
الأحد يناير 24, 2010 4:26 am من طرف >>$al-awak<<

» باتشيكو مدرب الشباب يسجد للجمهور
الجمعة يناير 22, 2010 12:06 pm من طرف >>$al-awak<<

» هل من مرحب
الجمعة يناير 22, 2010 11:57 am من طرف >>$al-awak<<

» فتاه تخرج عن الاسلام بسبب الاختبارات
الجمعة يناير 22, 2010 11:55 am من طرف >>$al-awak<<

» للصف 3/1
الجمعة يناير 22, 2010 11:33 am من طرف ZEZO

» ..҉ ₪ █ للمرة الثانيه على التوآلي .. الشباب بطل أول وتالي .. ( تحليل اللقاء ) █ ₪ ҉
الجمعة يناير 22, 2010 10:50 am من طرف >>$al-awak<<

 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 ..҉ ₪ █ للمرة الثانيه على التوآلي .. الشباب بطل أول وتالي .. ( تحليل اللقاء ) █ ₪ ҉

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المــديــر الــعـــام
avatar

عدد المساهمات : 114
نقاط الـتــمــيـز : 167
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : الحسن البصري

مُساهمةموضوع: ..҉ ₪ █ للمرة الثانيه على التوآلي .. الشباب بطل أول وتالي .. ( تحليل اللقاء ) █ ₪ ҉   الجمعة يناير 22, 2010 10:14 am





/
\
/








نجح باتشيكو ولاعبي الليث في التعامل مع المباراة
للمرة الثانيه على التوآلي .. الشباب بطل أول وتالي










تمكن الفريق الشبابي من تحقيق الفوز ونيل اللقب للمرة الثانيه على التوآلي مؤكداً حضوره القوي بأعتلى المنصات وتسيدهـ البطولات
وتأكيده بأن الشباب مازال بخير برجاله ولاعبيه وجمهوره الغفير .. فالشباب أكد أنه كبير الكبار وبطل الأبطال بـ روح لاعبيه وجهد إدارييه
.. لـ يلجم المنتقدين والحاسدين والحاقدين لـ يصافح رآعي الحفل وينال من يديه الكأس الغاليه التي حملت أسم المؤسس الحقيقي للرياضة السعوديه
فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود- رحمهم الله - لـ يكشر الليث عن أنيابه مفترساً خصمه معانقاً الذهب كما نشيد بروح اللاعبين وحمآسهم الكبير
الذي ظهروا عليه ، كما نذكر بإن الشباب فاز على الهلال بـ ( 2-1 ) سجل للشباب عبدالملك الخيبري - علي عطيف و سجل للهلال عيسى المحياني
كما نبارك للإداره الشبابيه الحبيبه سواءً على مستوى المنتدى أو الشبكه واللاعبين وجمهور الشبابي الحبيب على مساندته الدائمه لليث في كل المناسبات.









وليد عبدالله



عبدالله الشهيل ... سند شرآحيلي ... نايف القاضي ... حسن معاذ


أحمد عطيف ....... عبدالملك الخيبري


عبدالله الأسطا .... على عطيف


عبدالعزيز اليوسف


..............فيصل السلطان





حسين شيعان - وليد الجيزاني - أحمد الكعبي - فهد حمد .






* بدأت مجريات شوط المباراة الأول بـ لمسة البدايه من الفريق الهلالي كما شهدت دقائق المباراة الأولى فرض إيقاع ولا أروع من لاعبي الليث ومحاولة التسجيل مبكراً في المرمى الهلالي ، بينما تميز الفريق الشبابي بالضغط على حامل الكرة والأنتشار المميز والروح العالية .


* أتضح على أسلوب لعب الفريق الهلالي الترآجع والأعتماد على الكرآت الطويله والهجمات المرتدة كما كان الفريق الشبابي الأكثر وصولاً للمرمى الهلالي والأقرب للتسجيل فـ العديد من الفرص لم تستغل بالشكل الأمثل .


* كنت فعاليه الشباب عبر ظهيره الأيمن حسن معاذ في انطلاقاته واختراقاته ولكن استعجاله بالتسديد من خارج المنطقه وغايب التركيز غيب من تلك النزعة الهجوميه وظهور خطورة حسن المعتاده في الجهة اليمنى بينما كان الشهيل الأكثر قتاليه فى محاولة الأختراق رغم التشديد الواضح من قبل المدرب الهلالي الذي يكثف الجهة اليمنى للهلال مطالباً نواف العابد بـ المساندة لـ الجوانب الدفاعيه والهجوميه معاً مستغلاً حيويته ولياقته العاليه فمن وجهة نظري كان العابد أخطر لاعبي الهلال مع شوط المباراة الأول .


* كما كانت خطورة الهلال عبر كرآته الطويله وتعامله الجيد مع الكرآت العرضيه مستغلاً نقطة ضعف الدفاع الشبابي بينما لم يجد الهلال أي فرصه للتوغل عبر العمق الشبابي او الأختراق عبر الأظهره لـ تميز الاظهره الشبابيه ومحاوره بـ وجود عبدالملك وأحمد عطيف وترآجع الأسطا ساهم في منع الهلال من تهديد العمق الشبابي وزيادة الضغط على حامل الكرة وأضعاف القوة الهجوميه لـدى الهلاليين .

* غلب على شوط اللقاء الأول كثرة انحصار اللعب في الوسط والتسديد العشوائي من الفريقين ، كما هدد كل من الشباب مرمى الأخر وكلن العارضة حالت دون ولج اي أهدف في دقائق المباراة الأولى بينما كان الشباب متحفظاً في شوط اللقاء الأول عكس الفريق الهلالي الذي كان يبحث عن هدف السبق .


* سيطر الشباب على الربع الساعه الأولى من مجريات اللقاء وبعد الدقيقه العشرين اتسم الاداء الشبابي بهدوء كبير وترآجع ملحوظ ولعل عدم مبالغة المدرب باتشيكو في فتح ملعبه أمام الهلال هي السبب في ذلك وبعد ذلك تمكن الهلال من القيام بالعديد من المحاولات الجادة على المرمى الشبابي تحصل من خلالها على العديد من ركلات الزاويه المتعددة على المرمى الشبابي وتمكن الهلالمن ركلة زاويه مستغلاً سوء التغطيه من الدفاع الشبابي بتسجيل هدفه الاول عبر رآسيه من عيسى المحياني في الدقيقه ( 41 ) ، بينما أعتب على الدفاع الشبابي وسوء تغطيته لـ الزاويه اليمنى لـ وليد عبدالله وعدم الأرتقاء الجيد مع اللاعب عيسى المحياني.

* أنتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الهلالي بهدف دون رد عن طريق عيسى المحياني رآجياً أن يحرر المدرب الشبابي أحمد عطيف ويطالب منه مساندة النزعة الهجوميه ومطالبة اللاعبين بالتسديد من خارج المنطقة وتفعيل الأظهره بشكل أكبر مطالبة معاذ بالتركيز والبعد كل البعد عن التسديد من خارج المنطقة .









* بدأ شوط المباراة الثاني ولم يشهد أي تغير لـ يفرض الشباب مع هذا الشوط حضوره وإيقاعه بالضغط على حامل الكره والأرتداد السريع وموآصلة الهجوم على المرمى الهلالي بينما دخل الفريقان شوط المباراة الثاني دون أي تغيرآت تذكر .


* تفوق الفريق الشبابي على الفريق الهلالي بالحضور والفعاليه والانتشار الجيد بينما كان الهلال مترآجعاً بشكلاً واضح خشية من الاندفاع الشبابي الذي كان هدفه تقليص الفارق وتغير موازين اللقاء .


* تمكن الفريق الشبابي من تسجيل هدف التعادل عن طريق لمسة فنيه رآئعه بين الشهيل والاسطاء شهدت كرة عرضيه رآئعه لـ يتابعها عبدالملك الخيبري لـ يسكنها برآسيه ولا أحلى في المرمى الهلالي وسط صعوبة بالغة من قبل مدافعي الهلال بإخراج الكرة من المرمى لـ تعلن الحضور الشبابي القوي وتؤكد العزيمة على المحافظة على اللقب وكان الهدف مع الدقيقه (54 ) .

* نجح باتشيكو بالابقاء على عناصره مع مطلع هذا الشوط مطالباً لهم بنسيان نيتجة الشوط الأول وتقديم مباراة كبيره وكسب الفوز ونيل اللقب فهذا ماكان عليه لاعبي الليث فـ تمكنوا من تحقيق التعادل ، بينما لم يكن الهلال في شوط المباراة الثاني كما كان في الشوط الأول ولعل جنون الشباب والرغبة الملحه في نيل الفوز أصدمت بتكتيك مدرب الهلال وتدبيره وطموح لاعبيه لـ يستمر الأمتاع الشبابي في منتصف الملعب من تمريرات ولمسات سريعه شهدت عودة المتعة الحقيقه لليث .


* مدرب الهلال يجري أول تغيراته بـ أشراكـ سلمان المؤشر بديلاً عن محمد الشلهوب مع الدقيقه ( 62 ) رغبة منه في زيادة النزعة الهجوميه والضغط على المرمى الشبابي .

* ويستمر الفريق الشبابي بتطبيق تعليمات المدرب كما وجه اللاعبين لـ يستمر الضغط الشبابي الجامح والرغبة الجادة بالظفر بالمباراة ونيل اللقب لـ يبدع أحمد عطيف في إيصال كرة ولا أروع لـ علي عطيف الذي يرسلها بتسديده ولا أروع بالزاوية اليمنى لـ تشهد تقدم الشباب مع مطلع الدقيقه ( 68 ) مؤكدة العمل الروح الشبابي وعودتها من جديد .

* كما كان المحور الشبابي قوياً ويصعب هزه بـ توآجد الموهوب عبدالملك الخيبري الذي قدم نفسه بصورة مرضيه ومشرفه خلال هذه المباراة مؤكداً أحقيته في هذه الخانة لـ يعلن للجميع توآجده وحضوره بينما كان أحمد عطيف الدينمو الشبابي المتحرك الحاضر ذهنياً ولاعب الخبرة في منتصف الميدآن الذي كان قائداً حقيقاً للفريق الشبابي بتوجيهاته وحمآسه الملحوظ .

* كما كان الدفاع الشبابي مترابطاً متماسكاً صلباً يصعب هزه أو النيل منه فـ حضور اللاعبين وتشتيتهم الجيد كان بلأشك يحسب لهم ونشكرهم على عطاءهم الرآئع والذود عن المرمى الشبابي .

* كما أتضح تسيد الشباب لـ وسط الملعب وفرض حضوره القوي وهاهو باتشيكو يجري أو تغيراته بـ خروج عبدالله الأسطا ودخول فهد حمد مع الدقيقه ( 70 ) فـ لعل رغبة المدرب باتشيكو هو تأمين خط المنتصف متعاملاً مع المباراة بما يناسبها بقراءته الجيده فهو يدرك قوة الفريق الهلالي وقوة عناصره ولعل ماقام به باتشيكو يدل على مدرباً قدير يجيد قراءة الخصوم ومعرفة أماكن القوة والضعف .


* كما قام المدرب الهلالي بسحب الظهير سلطان البيشي واشراك صالح الدوسري بديلاً عنه مع الدقيقه (71 ) راغباً في استلام زمام المباراة تكثيف منطقة المناوره في الشباب تسيد الوسط ووجد الفريق الهلالي صعوبه في الحصول على الـ كرة وبناء هجمات على المرمى الشبابي .

* كما تعامل باتشيكو مع المباراة ومجرياتها بما يناسبها متوازناً بعد الهدف الشابي مطالباً اللاعبين بالهدوء والترآجع وعدم الأندفاع المبالغ فيه والتركيز وتزويد خط المقدمه بالكرآت الطويله والاستفادة من المرتدآت اتجاه الفريق الهلالي، كما قام المدرب باتشيكو من إشراك وليد الجيزاني بديلاً عن فيصل السلطان الذي قدم بمافيه الكافيه من التحرك وازعاج الفريق الهلالي والتحرك دون كورة وكان التغير مع الدققه ( 72 ) .

* ولعل باتشيكو مازال يدرك قوة الفريق الهلالي كما نشاهد مع الدقيقه الـ (75 ) القادمة تفاعل الفريق الهلالي ومحاولاته الجادة على الوصول الى المرمى الشبابي ونشاهد المزيد من الاستبسال والروح القتالية العاليه والحضور الذهني الجيد ولعل ماقدمه لاعبي الليث يشكرون عليه بكل أمانه .

* المدرب الهلالي ضافت به الحلول لـ يكثف النزعة الهجوميه بـ دخول ياسر القحطاني وخروج الفريدي رغبة منه الى تقليص الفارق ومجاراة الفريق الشبابي ، بينما المدرب باتشيكو كان غاضباً مطالباً لاعبيه بالعودة وعدم التقدم والاستمرار في تشتيت الكرة وابعادها كل البعد عن المرمى الشبابي كما قدم الشهيل وحسن والقاضي وسند قتالية ملحوظه وأداء كبير وتميز ملحوظ شهد تفوقاً شبابياً على مستوى خط الدفاع فـ لعل الروح والتركيز والعمل الاداري كان له الفضل الاكبر بعد الله عزوجل .

* المدرب باتشيكو يستعين بخدمات أحمد كعبي بديلاً عن عبدالعزيز اليوسف مع الدقيقه ( 82 ) ولعل المدرب باتشي كان يسعى الى تكثيف منقطة المناوره ومطالبه لاعبي الاظهره بعدم التقدم وتأمين خط المنتصف وتكثيف نوآحيه الدفاعيه فـ لقد أبدع باتشيكو بقراءته المميزه للخصم وتغيراته التي من وجهة نظري أكدت تفوق المدرسه البرتغاليه عى البلجيكيه فـ لعل باتشيكو مازال يقدم تكتياً رآئعاً ناسب المباراة وناسب اجواءها .


* الربع ساعة الأخيره حبست الانفاس وجعلت المشجع الشبابي على أعصابه نظير جنون الهلال وفتح الملعب على مصرعيه والاستمرار بالضغط كما كان وليد عبدالله أسد العرين الشبابي بالتصدي للعديد من الكرآت الخطرة من خارج وداخل المنطقه فـ كان وليد صاحب الحضور الممتع والحمآس الكبير .

* كما حبس الحكم المرداسي الانفاس بتأخره في أنهى المباراة وأطلاق صافرته التي شهدت فرحة شبابيه كبيره من قبل الاداره الشبابيه واللاعبين والجمهور الحبيب فرحاً بالمحافظة على اللقب الغالي للمرة الثانيه مؤكدين حضور الليث المهيب في كافة المناسبه والبطولات .. فالف الف مبروك لـ جماهير الليث الحبيبه هذا الفوز والأنتصار .














* الشوط الاول /


ـ عبدالله الاسطا ينال البطاقه الصفراء في الدقيقه ( 31 ) .

ـ أحمد الفريدي ينال البطاقة الصفراء لـ تدخله العنيف اتجاه الخيبري في الدقيقه ( 35 ) .




* الشوط الثاني /

ـ عبدالعزيز اليوسف ينال الكرت الاصفر الثالث في المباراة والثاني للشباب .


















ـ التوقيع مع الأخوين عطيف مصدر فرح وسرور وبهجة بالنسبه للشبابين ولعل الهم إنزاح عن الكثيرين من ينتظرون الإعلان الرسمي من قبل الإدارة الحبيبه.


ـ نشكر لاعبي الليث على روحهم الكبيره وتفاعلهم المميز والواضح مع مجريات اللقاء وعودة الروح من جديد فـ الفريق كـ كل ولعلي أخص خطي الدفاع والمحور على ماقدموه ..كما اشيد باللاعب عبدالملك الخيبري المحور القادم للكرة السعوديه على ماقدمه اليوم من مستوى رفيع وتميز ملحوظ يدل على فكر كروي كبير ولاعب سيكون هو الأفضل بحول الله وقوته خلال السنوآت القادمة .


ـ عبدالله الشهيل لاعباً أنيق بحضوره وتميزه في المستطيل الأخضر فـ حمآسه الكبير وحبه الشديد للشباب يستحق من خلال ماقدمه ان نشيد فيه وفي اداءه ونشكره على تحمله التعب من أجل أرضى الجمهور الحبيب والاداره الشبابيه وتقديم أفضل وأجمل ماعنده .


ـ الفوز وتحقيق اللقب رد على كل المتشائمين والمستنقصين من حجم نادي الشباب فـ لعل الرد فـ الميدآن خير ملجم لـ هؤلاء من كان هدفهم زرع البلبلة وأشغال وتشتيت عمل الاداره الشبابيه لا أقل ولا أكثر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-hasn-al-basri.yoo7.com
>>$al-awak<<

avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط الـتــمــيـز : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
الموقع : in club ittihad jeadaa

مُساهمةموضوع: رد: ..҉ ₪ █ للمرة الثانيه على التوآلي .. الشباب بطل أول وتالي .. ( تحليل اللقاء ) █ ₪ ҉   الجمعة يناير 22, 2010 10:50 am

اللللللللللللللللللف مبروك لليث
وهاردلك للزعيم
ومبروك الدوري للهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
..҉ ₪ █ للمرة الثانيه على التوآلي .. الشباب بطل أول وتالي .. ( تحليل اللقاء ) █ ₪ ҉
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متوسطة الحسن البصري التعليمية :: المنتديات العامه :: المنتدى الريـاضي-
انتقل الى: